القائمة الرئيسية

الصفحات

توقيت مباراة برشلونة وايبار اليوم في الدوري الإسباني 2021

 سيقوم فريق برشلونة اليوم بخوض مباراة حاسمة له مع فريق إيبار اليوم السبت، وستكون المباراة من ضمن المنافسات في الجولة الثامنة  والثلاثين والتي ستكون الأخيرة في الدوري الاسباني لعام 2021 وسيقوم كل فريق ببذل أقصى ما لديه من الجهد والتعب كي يحصل على الفوز واللقب في هذه الجولة.


توقيت مباراة برشلونة وايبار:

وستكون المباراة في تمام الساعة السادسة من مساء هذا اليوم السبت، ويتفوق فريق برشلونة على فريق إيبار في الدوري الاسباني حيث يحتل فريق برشلونة المراكز الأولى من الترتيب الإسباني في حين أن فريق ايبار يحتل الترتيب العشرين في الدوري الاسباني.


وسيتم تشكيل فريق برشلونة كما هو المتعارف عليه وسيقوم مدرب فريق برشلونة أيضا بإجراء بعض التعديلات على الفريق من حيث اللاعبين وإدخال بعض اللاعبين البدلاء في الفريق في مباراة اليوم كونها مباراة مميزة.



وهناك بعض اللاعبين الذين لن يكونوا متواجدين في مباراة اليوم منهم حارس المرمى في فريق برشلونة واللاعب فيليب وغيره من اللاعبين الاخرين،  سيبذل كل فريق ما لديه من طاقة كي يحرز الفوز في المباراة وسيكون التنافس شديد على اللقب لهذا الموسم لعام 202، سيتم بث المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة من مساء هذا اليوم حسب التوقيت المحلي للقاهرة وسيتم عرض المباراة على القنوات الفضائية لكرة القدم.


ويسعى نادي برشلونة الى تحقيق الفوز في المباراة الحالية وذلك من اجل زيادة رصيده من النقاط، على أمل تعثر نادي ريال مدريد والذي يلتقي مع فياريال في مباراة قوية تقام على أرضية ملعب الملكي، حيث يسعى الى الوصول للمركز الثاني ليقترب من المتصدر للدوري نادي اتلتليكو مدريد.

reaction:

تعليقات