Min menu

Pages

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي 2021

 مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي لعام 2021، حيث يجمع إستاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة مباراة كبيرة بين نادي الأهلي المصري ونادي نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الإفريقي، ويدخل الأهلي المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا والذي حققه على حساب نادي الزمالك في النسخة الماضية، ويدخل المغربي نهضة بركان بصفته حامل لقب كأس الكونفدرالية حيث حقق اللقب بعد الفوز على بيراميدز في أخر عام 2020.


موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي:

  • الساعة السادسة بتوقيت مصر.
  • الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الإمارات: الساعة الثامنة مساءً
  • الجمعة الموافق 28 مايو 2021.

والجدير ذكره أن حامل لقب النسخة الماضية هو نادي الزمالك المصري، وذلك بعد تحقيقه الفوز على نادي الترجي التونسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.


ويمتلك نادي الأهلي المصري الرقم الكبير القياسي في تحقيق لقب بطولة السوبر الإفريقي، حيث حققها 6 مرات، منذ بداية عام 2002، وأخر بطولة كان قد حققها في عام 2014 على حساب نادي الصفاقسي التونسي.

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني كأكثر النوادي تحقيقاً للقب السوبر الإفريقي، حيث حققها 4 مرات، والتي كان أخرها عام 2020 على حساب نادي الترجي التونسي، ويأتي في المركز الثالث نادي مازيمبي الكونغولي والتي حققها 3 مرات وكان أخرها عام 2016.



القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي:

تنقل مباراة الأهلي ونهضة بركان في السوبر الإفريقي اليوم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري لمباريات كأس السوبر الإفريقي، وقد حددت قناة BEIN SPORTS HD 4، وذلك لنقل أحداث مباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي في نهائي البطولة.

نتيجة مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي:

وانتهت مباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي، بفوز نادي الأهلي المصري على نهضة بركان بنتيجة هدفين دون مقابل، وأحرز اللاعب محمد شريف الهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة 57 من المباراة، وقد أحرز اللاعب صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 82، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ببطولة السوبر الإفريقي لعام 2021.

reaction:

Comments