Min menu

Pages

موعد مباراة الزمالك والمصري اليوم في الدوري المصري 24 مايو 2021

 يلتقي كل من الزمالك والمصري على أرضية إستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة ال24 من مباريات الدوري الدوري المصري الممتاز، وتعتبر المباراة الحالية بين الزمالك والمصري مباراة مهمة بالنسبة للفريقين خاصة نادي الزمالك والذي يحاول الحصول على النقاط الثلاثة والتي تساعده في الهروب بعيداً بصدارة الترتيب العام للدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري اليوم:

تنطلق مباراة الزمالك المصري اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتبدأ الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.



القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المصري:

تنقل مباراة الزمالك والمصري اليوم على قناة أون تايم سبورت 1، على أن يكون هناك استديو تحليلي مخصص لمباراة الزمالك والمصري قبل بداية المباراة تقريباً بحوالي ساعة من اجل التعرف على نتيجة المباراة وتوقعاتها.


ويحتل نادي الزمالك حالياً الترتيب الأول العام للدوري المصري بنتيجة 51 نقطة جمعها خلال 23 مباراة، أمام نادي الأهلي المصري يقع في الترتيب الثاني للدوري برصيد 41 أقل بعدد مبارياته عن الزمالك بأربعة مباريات، في المقابل يأتي نادي المصري في الترتيب الثالث برصيد 39 نقطة جمعها خلال 23 مباراة في الدوري المصري الممتاز.


يدخل نادي الزمالك المباراة بعزيمة كبيرة وذلك بعد الفوز على نادي طلائع الجيش، وصدارته الدوري المصري، حيث يسعى خلال المباراة الحالية له الى زيادة نقاطه من أجل صدارة الدوري والهروب بعيداً عن أول منافس له وهو النادي الأهلي المصري.

reaction:

Comments