القائمة الرئيسية

الصفحات

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني الجولة 33

 سيتم اليوم المواجهة الحاسمة بين فريق برشلونة وفريق غرناطة والتي ستكون ضمن مباريات الدوري الاسباني للجولة 33 وستكون مباراة مميزة، حيث ستقوم المباراة في تمام الساعة من مساء اليوم الخميس الموافق لتاريخ اليوم السابع والعشرين من شهر مايو، ويذكر ان فريق برشلونة يستولي على الترتيب الثالث في الدوري الاسباني وجمع من النقاط ما يقارب 71 نقطة.


وهي عدد كبير من النقاط حيث يوجد فارق صغير بين فريق برشلونة وفريق اتلتيكو مدريد، ويتفق الجميع أن هناك فرصة كبيرة لفريق برشلونة في الفوز بالدوري الاسباني وهي فرصة ذهبية للفريق في حال حقق الفوز برشلونة الفوز على نظيره غرناطة وهي فرصة ذهبية كبيرة أمامه.


وفي المقابل سيقوم فريق غرناطة ببذل كل ما لديه من فرص للفوز في هذه المباراة الحاسمة بينه وبين فريق برشلونة، وسيضم فريق برشلونة أكثر من 22 لاعب وقد تواجه غرناطة مع فريق برشلونة في الكثير من المباريات وصلت إلى أكثر من 48 مباراة.



وقد تعادل في بعضها وفاز في بعضها الآخر، ولكن الفوز كان لفريق برشلونة بشكل أكبر وأحرز العديد من النقاط على نظيره غرناطة، ويذكر ان فريق برشلونة قد تواجه مع نظيره غرناطة في الربع النهائي من دوري كأس ملك إسبانيا والتي كانت النهاية الفوز لفريق برشلونة وانتهت بنتيجة خمسة أهداف لفريق برشلونة مقابل ثلاثة أهداف لفريق غرناطة.


 أما مباراة اليوم ستكون في تمام الساعة السابعة من مساء هذا اليوم حسب التوقيت المحلي لدولة القاهرة وفي تمام الساعة السادسة حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وسيكون هناك بث مباشر للمباراة على القنوات الفضائية الرياضية لكرة القدم.

reaction:

تعليقات