Min menu

Pages

نتيجة مباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة السوبر الإفريقي

 نتيجة مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الإفريقي، حيث استضاف ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة مباراة من العيار الثقيل جمعت قطبي القارة الأفريقية، حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.


نتيجة مباراة الأهلي المصري أمام نهضة بركان المغربي:

وقد أحرز اللاعب محمد شريف الهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة السابعة والخمسين وكان الهدف الأول في الشوط الأول، وقد أحرز اللاعب صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والثمانين وكان الهدف الثاني في الشوط الثاني، وبعد انتهاء الشوط الثاني انتهت المباراة بين الفريقين بهدفين اثنين لفريق الأهلي والذي حصل على الفوز في هذه المباراة الحاسمة والمميزة ضمن مباريات السوبر الإفريقي.



ويذكر ان فريق الأهلي حصل على الفوز باللقب مرتين في السوبر الإفريقي، لذلك سيعمل الفريق على بذل المزيد من الجهد كي يحصل على الفوز باللقب لهذا العام، وفي المقابل يسعى فريق نهضة بركان إلى الفوز باللقب بالسوبر الإفريقي والتي ستكون لأول مرة في تاريخ الفريق حيث لم يحظى بالفوز بهذا اللقب نهائيا.


ونقلت مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الإفريقي عبر قناة BEIN SPORTS HD 4، حيث تعتبر أحدى مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي ضد نهضة بركان:

  • السعودية: السابعة مساءً
  • مصر: السادسة مساءً.
  • الإمارات: التاسعة مساءً


reaction:

Comments