القائمة الرئيسية

الصفحات

روبن دياز يحصل على لقب لاعب العام في إنجلترا

 لقد حصل اللاعب البرتغالي روبن دياز اليوم الخميس على لقب أفضل لاعب في إنجلترا، ولقد لاقى الخبر تفاعل كبير على صفحة الكرة الرياضية، وبعد تتويج اللاعب روبن دياز بهذا اللقب تم نقل الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد اللاعب روبن دياز من ضمن اللاعبين المميزين في فريق مانشستر سيتي وكان من بين اللاعبين الذين يحرزون أهدافا متتالية.


وبعد الاتفاق على الموهبة التي لديه والدقة في اللعب في المباريات تم اختياره من بين عدد كبير من اللاعبين كي يحصل على لقب أفضل لاعب في إنجلترا لهذا العام 2021، وحسب بعض المصادر الرياضية أن اللاعب روبن دياز تم انتقاله إلى فريق مانشستر سيتي وذلك من خلال صفقة رياضية لتوقيع العقد معه.


وسيتم تأهل فريق مانشستر سيتي إلى دوري أبطال أوروبا والتي ستكون في الأسبوع المقبل وسيكون هناك مباراة حاسمة له مع فريق تشيلسي، ويذكر ان اللاعب روبن دياز قد ساعد فريق مانشستر سيتي على الحصول على اللقب في الدوري الإنجليزي.



روبن دياز يحصل على لقب لاعب العام في إنجلترا:

وكان له دور بارز وهام في الفريق، ويلعب اللاعب روبن دياز في خط الدفاع في فريق مانشستر سيتي، وكان آخر من حصل على لقب أفضل لاعب في إنجلترا هو اللاعب ستيرلينج وكان في عام 2019.


وحاز روبن دياز على عدة جوائز في حياته الرياضية كان من بينها جائزة أفضل لاعب في اختيارات البي بي سي وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا وافضل لاعب في خط الدفاع وغيرها الكثير من الجوائز التي حصل عليها.

reaction:

تعليقات