القائمة الرئيسية

الصفحات

يوفنتوس يتوج بلقب كأس إيطاليا بعد الفوز على اتلانتا

 لقد تصدر نادي يوفنتوس كافة محركات البحث عبر جوجل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حصوله على اللقب في كأس إيطاليا لكرة القدم في يوم أمس، حيث تم إقامة المباراة النهائية بين نادي يوفنتوس ونظيره أتالانتا وكانت مباراة قوية جدا وتم عرضها يوم أمس الأربعاء، وبعد انتهاء المباراة.


يوفنتوس يتوج بلقب كأس إيطاليا بعد الفوز على اتلانتا:

حقق نادي يوفنتوس الفوز باللقب لكأس إيطاليا وهذه هي المرة الرابعة عشر التي يحرز بها النادي الفوز باللقب، وكان آخر مرة يحصل فيها على اللقب في عام 2017 وبعد مباريات متتالية وعلى أعوام متتالية حقق النادي الفوز في مباراة أمس وحصل على اللقب بكأس إيطاليا.


خاصة أنه قد خسر الوصول إلى النهائي في دوري أبطال أوروبا مما جعله يبذل مجهود كبير في مباراة أمس كي يحصل على اللقب والفوز به، كي يعوض خسارته في خروجه من دوري أبطال أوروبا.



وتم إقامة المباراة يوم أمس في ملعب مابي، وفي الشوط الأول من المباراة تم التعادل بين كل من الفريقين بهدف واحد لكل منهم، وبعد بداية الشوط الثاني في المباراة قام اللاعب فيديريكو بتسجيل هدف ثاني، وبعد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والسبعين، وتم انتهاء المباراة بفوز نادي يوفنتوس باللقب في كأس إيطاليا، وبعد تحقيق الفوز تم تسجيل نادي يوفنتوس أنه أكثر الأندية التي قامت بتحقيق الفوز باللقب في التاريخ الرياضي.

reaction:

تعليقات