Min menu

Pages

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة للمباراة

 مباراة ريال مدريد وفياريال تعتبر من المباريات الحاسمة بالنسبة للنادي الملكي، حيث يبتعد عن نادي اتلتيكو مدريد فقط بنقطتين وهو في المركز الثاني، ويسعى نادي ريال مدريد للتغلب على فياريال وصدارة الترتيب العام للدوري الإسباني في حال خسر المباراة نادي اتلتيكو مدريد ليرتفع رصيد ريال مدريد الى 84 نقطة.


موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني:

  • الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر.
  • السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني الممتاز 2021:

حددت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية قناة beIN Sports HD 1 على ان تكون الناقل الحصري لمباراة ريال مدريد وفياريال، حيث تنقل هذه القنوات مجموعة الدوريات الأوروبية الكبيرة وكذلك مباريات الدوريات العربية مثل دوري أبطال أسيا ودوري أبطال أفريقيا.




والجدير ذكره أن نادي ريال مدريد يلتقي فياريال على أرضية ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل نادي ريال مدريد الإسباني الملكي، ويسعى من خلال هذه المباراة التي تقع في الجولة ال38 الى الفوز في المباراة المهمة، ولن يكون غير الفوز بالنسبة لفريق زين الدين زيدان فهي فرصة كبيرة بعد أن ابتعد برشلونة وخسر في المباراة الأخيرة له وكذلك تعادل في المباراة السابقة لها.

ويسعى نادي فياريال في مباراته الحالية أمام نادي ريال مدريد الى الفوز، وذلك من أجل حجز مقعد جيد له في الدوري الأوروبي، الأمر الذي يجعل المباراة في غاية الصعوب بين فريق يسعى للحصول على لقب الدوري الإسباني بعد تعثرات كثيرة في مبارياته السابقة في الدوري، ولن يفوت الفرصة بعد أن جاءت له من بعيد.

reaction:

Comments