القائمة الرئيسية

الصفحات

الارجنتيني ليونيل ميسي يسافر الى الأرجنتين دون أي اتفاق مع النادي

 تصدر اسم اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي كافة المواقع عبر محركات البحث عبر جوجل بعد أن انتشر خبر سفر اللاعب ميسي إلى الارجنتين دون أن يترك أي خبر رسمي حول وضعه مع فريق برشلونة ومستقبله، وبعد سفر اللاعب إلى الارجنتين أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن الجميع كان ينتظر افادة رسمية منه حول وجوده في فريق برشلونة وترك الفريق، حيث أثار العديد من التساؤلات حول سفره إلى الارجنتين دون النظر في البقاء في فريق برشلونة وتركه.


ويتساءل الجميع حول وضع اللاعب ليونيل ميسي في فريق برشلونة خاصة أنه من ضمن أفضل اللاعبين في كرة القدم، وذكرت العديد من الصحف والتقارير الرياضية حول خبر سفر ليونيل ميسي وتم وضع العديد من التساؤلات حول هذا الخبر كما ذكرت صحيفة الكتالونية سبورت والعديد من الصحف غيرها.


وسبب انتشار هذه التساؤلات أن اللاعب ليونيل ميسي سيقوم باللعب في كوبا أمريكا وذلك دون أن يترك أي خبر رسمي حول وضعه في فريق برشلونة للعام المقبل.



وسيتم إقامة موسم كوبا أمريكا في شهر يونيو وستكون من أهم الدوريات الرياضية لكرة القدم، وسيكون اللاعب ميسي في الأرجنتين يوم الأربعاء من يوم غد، وبعد توجه اللاعب إلى الارجنتين سيتم استقباله من قبل المتابعين والمشجعين وسيتساءلون عن أهم مخططات اللاعب ميسي حول لعبه في كوبا أمريكا، وسيقوم بترك إفادة رسمية حول وضعه في فريق برشلونة.

reaction:

تعليقات