Min menu

Pages

زيدان يؤكد رحيله عن نادي ريال مدريد

 أكدت الأخبار الصادرة عن نادي ريال مدريد الإسباني عن نية المدرب الفرنسي الحالي للنادي زين الدين زيدان عن تقرير مصيره مع النادي، حيث اكدت الصحف الإسبانية صباح اليوم أن زيدان أبلغ المحيطين به عن رحيله عن تدريب ريال مدريد بنسبة 100%، وسوف يجلس مع رئيس النادي من أجل تقرير مصيره.


وأكدت صحيفة بريطانية الخبر بشكل كبير نقلاً عن مراسلها، حيث يسعى زيدان الى الخروج من ريال مدريد عبر الباب الكبير، وأن ينهي مسيرته التدريبية بشكل جيد.


وكان الصحفي البريطاني رومانو قد كتب تغريده قصيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قائلاً "قرر زين الدين زيدان مغادرة ريال مدريد بشكل جيد”، وقال في تغريده أخرى من أجل تأكيد الخبر بشكل كبير “زيدان سيتحدث مع فلورنتينو بيريز ويعلن قراره رسميًا في الساعات المقبلة لكنه سيغادر، مؤكدًا أن الأمر انتهى”.


وكان موقع جول العالمي قد نشر خبر قبل عدة أيام حول المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وأنه كان قد أخبر الفريق عن رحيله وقرارة الأخير في ترك تدريب نادي ريال مدريد، وكان زين الدين زيدان أفضل المدربين الذين مرو على تدريب الفريق، حيث حصد معهم الكثير من الألقاب وأهمها دوري ابطال أوروبا والتي حققها لمدة 3 سنوات متواصلة مما يجعله في مقدمة المدربين.



ويذكر أن المدرب الفرنسي زيدان قد خاض خلال مسيرته مع نادي ريال مدريد 264 مباراة مع ريال مدريد، حقق خلالها الفوز في 175 مباراة، وتعادل في 53 لقاء، بينما خسر في 36 مواجهة، وحقق زيدان الدوري الإسباني مرتين، وكذلك السوبر الإسباني مرتين أيضًا، وفاز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات، والسوبر الأوروبي مرتين، وكأس العالم للأندية.

reaction:

Comments