القائمة الرئيسية

الصفحات

كريم بنزيمة يحرز لقب هداف الليجا الإسبانية برصيد 200 هدف

 


النجم الفرنسي كريم بنزيمة يحقق لقب أفضل لاعب في الليجا لـ شهر سبتمر, بعد تحقيق تألق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني, وحقق النادي العديد من الأنتصارات حيث قاد المهاجم كريم بنزيمة نادي ريال مدريد إلى الصدارة بالدوري الإسباني بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد, كما حقق اللاعب كريم بنزيما هاتريم أمام نادي سلتا فيجو, وحقق الفوز في مباراة مع فالنسيا, وسجل هدفين في مرمى مايوركا, ليرتفع رصيد اللاعب كريم بنزيما إلى 9 أهداف حققها في الدوري الإسباني.

والجدير بالذكر أن لاعب ريال مدريد الإسباني إنضم إلى قائمة أنجازات النادي برصيد 200 هدف وأصبح كريم بنزيما اللاعب العاشر في بطولة الدوري الإسباني الذي يصل إلى الهدف 200 في تاريخ البطولة، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.


وأضاف بنزيما الذي انضم للريال في العام 2009 قادما من ليون الفرنسي: "إنها مكافأة لعملي في هذا النادي منذ 2009، كما قلت، هذا (التتويج) يجعلني سعيدا بلا شك".

وعبر اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة عن فرحته بعد تتويجه بلقب هداف الليجا وإنه هذه الجائزة تجعلني سعيدا منذ أنضمامي إلى نادي ريال مدريد في عام 2009,وعن إنهائه لهيمنة زميله السابق في ريال مدريد، رونالدو، ونجم برشلونة، ميسي، على الجائزة في السنوات العشر الأخيرة.


reaction:

تعليقات