القائمة الرئيسية

الصفحات

منافسة قوية على جائزة الكرة الذهبية 2021 ومحمد صلاح على رأس القائمة

 


كشفت التقارير العالمية عن المرشحين لـ جائزة الكرة الذهبية وصرح ألسير أليكس فيرجسون لاعب نادي مانشستر يونايتد, عن رأيه في أن اللاعب كريستيانو رونالدو هو الأحق في جائرة الكرة الذهبية لـ عام 2021, على غريمة النجم المتألق ليونيل ميسي, ويقابلهم اللاعب المصري المميز محمد صلاح, وصدرت قائمة تشمل أسماء 30 لاعب مرشحين لـ جائزة الكرة الذهبيه, إلى أن تصل الأسماء المدرجة بالقائمة إلى عشر أسماء خلال الفترة القادمة.

فيرجسون: رونالدو الأحق بجائزة الكرة الذهبية

ويرى ألسير أليكس فيرجسون أن كريستيانو رونالدو هو الأحق بالجائزة هذا العام على حساب منافسه ليونيل ميسي الذي يملك الحظوظ الأكبر للظفر بها بعد تحقيق لقب كوبا أميركا مع منتخب الأرجنتين.

كما نشر اللاعب المميز بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد, أن للاعب نجولو كانتي هو الأحق في جائرة الكرة الذهبيه بعد أن حقق أداء عالي مع فريق تشيلسي وأذا حصل عليها سوف تكون جائزة الكرة ذهبيه عن أستحقاق لما حققه اللاعب من أداء عالي خلال الموسم الماضي.

وذكرت التقارير أن لاعب كانتي قد حقق أداء عالي مع نادي تشيلسي, بقيادة المدرب توماس توخيل والذي يشهد نادي تشيلسي أداء غير عادي في بطولة دوري أبطال اوروبا, وتحقيق الفوز باللقب بالدوري.

reaction:

تعليقات