القائمة الرئيسية

الصفحات

الأعلان عن أسماء المرشحين لـ جائزة أفضل لاعب في رابطة المحترفين الأماراتية

 



أعلن رابط المحترفين الأماراتية, عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل اللاعبين الشهرية في دوري أدنوك للمتألقين, للشهر الماضي سبتمبر/أيلول, الذي يشهد إقامة أربع جولات, أتسمت بكل معاني القوة والأداء الممتاز. 


وضمت القائمة المرشحين كـ أفضل لاعب, ثنائي العين التوجولي لابا كودجو، والمغربي سفيان رحيمي، اللذين ساعدا الفريق على تصدر الترتيب.


وينفرد لابا كودجو، الفائز بجائزة أفضل لاعب في أغسطس/ آب، بتصدرالدوري، برصيد 9 أهداف، فيما سجل رحيمي هدفين، وكان صاحب أداء قوي في وسط الملعب.


وضمت القائمة المرشحين التونسي محمد فراس بالعربي، الذي تألق مع عجمان هذا الموسم بتسجيل 4 أهداف، كما تألق في مساهماته التي قادت الفريق للتواجد بالمركز الخامس، كـ أفضل أنطلاقة له في دوري المحترفين.

ويتألق معهم سيبستيان تيجالي، مهاجم النصر الأول، الذي قام بتسجيل ل 5 أهداف مهمة في مسيرة فريقه، وماجد حسن، لاعب وسط شباب الأهلي.


وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى محمد الشامسي (الوحدة) وعلي خصيف (الجزيرة) والفائز بجائزة أغسطس، علي الحوسني (عجمان).


ويتنافس على جائزة أفضل مدرب، سيرجي ريبروف (العين)، والفائز بالجائزة في أغسطس/ آب الماضي، مارسيل كايزر (الجزيرة)، وجوران تيفجودج (عجمان

reaction:

تعليقات