القائمة الرئيسية

الصفحات

الأمير الوليد بن طلال يصرح على أستعدادة لشراء نادي الهلال السعودي

 



الأمير الوليد بن طلال يصرح على أستعدادة لشراء نادي الهلال السعودي.

وأضاف الوليد بن طلال في حوار تلفزيوني مع برنامج "في الصورة"، الذي يذاع على قناة "روتانا خليجية"، أمس الاثنين 18 مارس/ آذار، "في حال تخصيص الأندية السعودية، جاهز لشراء نادي الهلال في الغد."

صرح الوليد بن طلال على حوار تلفزيوني مساء أمس في برنامج " الذي يذاع على قناة "روتانا خليجية"، أن في حالة تم تخصيص الأندية السعودية بأنه على أتم الأستعداد لشراء نادي الهلال.

كما تداولت الصحف السعودية الثلاثاء تصريح وليد بن طلال بنيته في شراء نادي الهلال.


حيث أعلن الأمير الوليد بن طلال ووعد في حالة شرائه للنادي الهلال السعودي: "سوف أجعل من نادي ينافس أقوى الأندية الأوروبية والإسبانية مثلها مثل برشلونة ومانشستر سيتي", وتابعا مضيفا أنني عضو شرف في نادي الهلال السعودي وأن بنيته الأستثمار في النادي السعودي وتطوير الأعمدة التي قائم عليها النادي.


كما وعد النادي الهلالي مشددا على بطولات النادي الهلال وأثنى على النادي وجماهير نادي الهلال بـ أنجازاتهم على مدار السنين وأنه يتوعد لهم بالمزيد من التألق وجعل فريق الهلال فريق عالمي, كما أثنى على نادي الهلال بأنه يمتلك جميع المقومات التي جعلته يندفع من أجل شراء النادي وبسبب البطولات ودور الجمهور في المنافسة الأستمرارية.


حيث يتصدر نادي "الهلال" السعودي جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة بفارق نقطة عن منافسه نادي "النصر".

reaction:

تعليقات