القائمة الرئيسية

الصفحات

بيدرو إيمانويل نحن على أتم الأستعداد لمواجهة الوحدة الإماراتي

 



بيدرو إيمانويل نحن على أتم الأستعداد لمواجهة الوحدة الإماراتي

يصرح مدرب النصر السعودي بيدرو إيمانويل على مواجهة غريمة الوحدة الأماراتي, بـ أنه أمام اختبار صعب ومباراة صعبة, كما صرح عن جاهزية فريق النصر بعد تدريبات الفريق قبل مواجهة الوحدة الإماراتي في دور ربع نهائي بطولة أبطال أسيا يوم السبت المقبل 16 أكتوبر.

ويلتقي النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي على ملعب “مرسول بارك” بالرياض، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقي الوحدة الإماراتي مع فريق النصر السعودي في ملعب “مرسول بارك” بالرياض، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الـ 6:00 بتوقيت مكة المكرمة, في مباراة حادة وفريدة من نوعها حيث سوف تقرر هذة المباراة مصير الفريقين في بطولة أبطال أسيا.


ونجح النصر في التأهل لدور الربع نهائي من البطولة الآسيوية عقب فوزه على تراكتور الإيراني بهدف نظيف سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق.

وتابع فريق النصر في التأهل في دور الربع النهائي من بطولة أبطال أسيا, وكانت أخر أنتصاراته على فريق تراكتور الإيراني بهدف مقابل لاشيئ الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم الفريق, كما تعد هذه المباراة الأولى مع المدرب البرتغالي "بيدرو إيمانويل", الذي أتى بديلا لـ مدرب البرازيلي مانو مينيز بعد النتائج السيئة التي حققها في الموسم الأخير له.


وصرح المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل بعد أنتصاره على غريمة تراكتور الإيراني, عن تجهيز جميع عناصر فريقه بشكل ممتاز من أجل مواجهة الوحدة, أملأ في تحقيق أنجاز أسيوي جديد.

reaction:

تعليقات