القائمة الرئيسية

الصفحات

من هم نجوم الجدد لـ مباريات الكلاسيكو الإسباني


كثر الجدال في مباراة الكلاسيكو الماضية بسبب عدم تواجد كل من النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من صفوف نادي ريال مدريد ونادي برشلونة الإسباني, وتصدرت العناوين الإسبانية عن ترشيح كل من أنسو فاتي والبرازيلي فينيسيوس جونيور ليكونو مستقبل الكلاسيكو وبداية عهد جديد من اللاعبين الشباب.

ويمتلك كلا الفريقين مجموعة من اللاعبين الصاعدين ويذكر أن كل من فاتي، بيدري، خافي، ميغيل غوتييريز، فينيسيوس، البرازيلي رودريغو، إيريك غارسيا، الأميركي سيرجينيو ديست، جميعهم تحت سن الـ21, وعن أقتراب نهاية العصر الذهبي لكل اللاعبين التاليين بنزيمة، بيكيه، الكرواتي لوكا مودريتش، الألماني توني كروس، البرازيلي مارسيلو، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذين تجاوزوا الثلاثين من العمر.

عشر سنوات تفصل بين هذين الجيلين من نجوم "لا ليغا"، أحدهما استمتع وشارك في العصر الذهبي لأفضل لاعبَين في السنوات الخمس عشرة الاخيرة رونالدو وميسي، أما الآخر لديه صفحة من التاريخ يكتبها بنفسه.

فيما الأهم من ذلك عملية التجديد في العنصر البشري لكلا الفريقين فكيف ستتفاعل تلك العناصر ميدانيا، ما هي الإضافة التي يمكن أن يظهر بها هذا الكلاسيكو القادم في وجود هؤلاء اللاعبين الجدد، هل سيكون مختلفا عن سابقيه، وغيرها من الأسئلة التي تطرح قبل المواجهة المنتظرة. 

reaction:

تعليقات