القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب فريق الهلال يتحدى مدرب فريق النصر في المباراة القادمة



 اشعلت تصريحات مدرب الهلال البرتغالي خوسيه جارديم شعار التحدي بين فريق الهلال وفريق النصر, كما أعرب مدرب النصر على قبول هذا التحدي بعد مشادات بين المدربين وتوعد كل من المدرب إيمانويل وخوسيه عن قبولهم للتحدي وعن جاهزية كلا لفرق للمباراة المرتقبة, في ملعب مرسول بارك, مساء الثلاثاء في نصف نهائي دوري أبطال اسيا.


كما صرح جارديم عن جاهزية فريق الهلال وقدرته على اللعب في كل مكان وأن الفريق لن يتأثرأدائه في لعب على ستاند مرسول بارك, معقل فريق النصر, وصرح قائلا: أن الفريق على أستعداد تام للعب في مباراة نهائي الدوري وأنهم سوف يقاتلون بكل مالديهم من أجل الفوز في المباراة الحاسمة من أجل الوصول إلى نهائي الدوري.


في الجانب الآخر تعهّد بيدرو إيمانويل بمفاجأة لفريق الهلال، وقال: «خصمنا ليس سهلاً، ونحن نحترم جميع المنافسين، سنطبق طريقتنا، وسنمنعهم من الوصول إلى مرمانا، وسنقدم كرتنا ونموذجنا الذي يمنحنا الفوز بالمباراة والتأهل للنهائي».

وعبر المدرب بيدرو أيمانويل بعد تصريحات المدرب خوسيه بـ أن فريق الهلال سوف يقوم بتحضير مفاجئة فريدة من نوعها لـ فريق الهلال وقال: «خصمنا ليس سهلاً، ونحن نحترم جميع المنافسين، سنطبق طريقتنا، وسنمنعهم من الوصول إلى مرمانا، وسنقدم كرتنا ونموذجنا في المباراة القادمة.


reaction:

تعليقات