القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة يواصل التراجع في الدوري الإسباني بالتعادل مع ديبورتيفو


يواصل فريق برشلونة الإسباني التعثر في الدوري الإسباني بعد التعادل في مباراة مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس في المرحلة الـ12 من المسابقة, وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الثالثه على التوالي بدون تحقيق أنتصار يذكر في الدوري الإسباني.

وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الأولى للمدرب الفني الجديد سيرجي بارخوان, التي أقيمت على الملعب برشلونة في "كامب نو", وتولى المدرب الجديد لـ منصب المدير الفني لتدريب الفريق الكتالوني منذ أيام على أمل أحداث تغير وتقدم مع اللاعبين, وأنتشرت الأخبار حول أنتقال تشافي مدرب السد القطري إلى صفوف برشلونة الإسباني ولم تتأكد هذه الأخبار بعد.


حيث شهد الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي لكلا الفريقين, رغم تهديد مهاجمي الفريق الكتالوني مرمى ألافيس عدة مرات ولكن لم يستطع فريق برشلونة تحقيق الهدف في الشوط الأول من المباراة.


وبعد بداية الشوط الثاني أستطاع الهولندي ممفيس بتسديد ضربة مباشرة على شباك الحارس لـ فريق ألافيس وأحراز الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 49, ولم تمر سوى 3 دقائق فقط على هدف التقدم للبارسا، حتى نجح ألافيس في تدوين هدف التعادل مستغلاً حالة الدفاع السيئة للفريق الكتالوني. 

reaction:

تعليقات