القائمة الرئيسية

الصفحات

برشلونة أمام أزمة مالية خطيرة وتوقعات بشأن هبوط النادي خلال الموسم الجاري

 


صرح نادي برشلونة الإسباني أنه قام بحسم قراره من ضم النجم النرويجي أيرلينج هالاند, المتواجد في فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الإنتقالات المقبلة أو ضم اللاعب مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي, حيث أن يمر نادي برشلونة الإسباني بـ أكبر أزمة مالية عبر تاريخ التي أضطر فيها إلى التخلي عن لاعب الأول في العالم ليونيل ميسي.

حيث صرح نائب الرئيس الاقتصادي في نادي برشلونة الإسباني, أن فكرة ضم كل من اللاعبين مبابي أو هالاند فكرة مستحيلة في وضع الإقتصادي الذي تمر فيه الإدارة حتى بعد بيع ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان, وتحدث خلال تصريحات صحفية بأن لا يمكن التعاقد كلن من النجم النرويجي "هالاند" واللاعب المتألق من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي "مبابي".

كما نشر روميو على حسابه الشخصي قائلا: لم نتمكن من ضم أي نجوم سوبر أو التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم, في فترة سوف تتجاوز العامين وأكثر, ونبها أن لدينا الكثير من المسؤوليات الأخرى والمستلزمات مثل خفض مرتب اللاعبين ورفع أسعارهم في السوق من أجل توفير مصادر مالية لـ النادي الإسباني للبارسا.

وأعلن مفيداً ” بشأن علاقة برشلونة مع شركة نايكي, إنها مثل أي علاقة، تمر بفترات جيدة وأخرى غير جيدة، ومع المفاوضات لن يكون هناك أي مشاكل”.

reaction:

تعليقات