القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عن عودة عبدالله المعيوف حارس مرمى المنتخب السعودي سابقا

 



أنباء عن إصابة العويس حارس مرمى فريق أهلي جدة, ومخاوف من أثر أصابته وخوف جماهير المنتخب السعودي عن إيجاد بديل له, كما كثر الحديث عن أيجاد بديل بسبب مستواه المتميز وهو مافتح المجال لـ عودة عبدالله المعيوف, حارس  مرمى الهلال سابقا, وأتى ذلك بعد طلب جماهيري للمنتخب مشيدا بـ أداء الحارس وعودة عبدالله المعيوف.

وتبين التقارير أن حارس المرمى الملقب بـ المعيوف قد أعلن قرار أعتزاله في عام 2019, وعدم أفصاح السبب الذي أدى إلى أعتزاله والاستمرار محليا فقط مع فريق الهلال.

هل يعود المعيوف لحراسة المنتخب السعودي؟

كما أثرت إصابة حارس المرمى للمنتخب الوطني السعودي لـ فرصة كبيره لعودة المعيوف من الإعتزال الدولي, من أجل تعزيز صفوف المنتخب الوطني وحماية عرين بلادة في المنافسة الدولية, في خلال المرحلة الصعبه التي يوجهها الأخضر بالتصفيات الدولية.

كما توضح التقارير على أن المواجهات المقبلة سوف تشهد تحدي قاسي للمنتخب وأن علي المنتخب مسؤولية كبيره تلتزم بتحضيرات شاقة وملئ صفوف المنتخب السعودي, كما يتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب مجموعته بفارق 3 نقاط عن المنتخب الأسترالي وتحقيق الأنتصار في المباريات السابقة, كما توعد كل من المنتخب الياباني والمنتخب الأسترالي, أنهم لن يتخلو عن أي نقطة لتحقيق حلم التآهل الدولي, وهو مايمثل التحدي الأصعب امام المنتخب الأخضر السعودي.

reaction:

تعليقات