القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عن تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني مع محمد صلاح مقابل هازارد

 


أخبار أولية عن التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول كما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية وعن نية نادي ريال مدريد الإسباني وتقديم عرض مغري لـ لاعب المشهور عالميا محمد صلاح المصري.

وأظهرت التقارير الكروية عن نهاية عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول في صيف 2023, وأستمرت المحادثات بين نادي ريال مدريد ومحمد صلاح بشأن بنود الأتفاق, وكشفت التقارير أنه لا يوجد أي أتفاق بين محمد صلاح ونادي ليفربول ولم يتم تجديد العقد فيما بينهم, مما وضع الريدز مضطرا لبيعه في الصيف القادم أو التخلي عنه مجانا دون مقابل في حالة لم يتم تجديد العقد خلال الأشهر القادمة.

ويبصم الفرعون المصري على موسم استثنائي مع ليفربول خلال الأشهر الأولى، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف ما بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، كما قدم 4 تمريرات حاسمة.

كما نشرت الصحف الإسبانية عن نية بيع اللاعب هازارد مقابل مبلغ مالي إلى ليفربول, بهدف التعاقد مع محمد صلاح مقابل عقد من ريال مدريد ومبلغ إلى نادي ليفربول مع الأستفادة من خدمات هازارد في ليفربول, ونشر ريال مدريد على موقعه الرسمي في حال قبول نادي ليفربول بالعقد سيتم التعاقد مع محمد صباح في الميركاتو الصيفي القادم.

reaction:

تعليقات