القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يحقق الفوز على نادي برشلونة الإسباني على أرض كامب نو

 


أستطاع النادي الملكي ريال مدريد اليوم بتحقيق الفوز على خصمة نادي برشلونة الإسباني بفوز محقق بنتيجة 2-1 وتحقيق ريال مدريد الأسبقية في الدوري الإسباني في الجولة العاشرة, وأستطاع النادي الملكي التحكم في مجريات اللعبة في المباراة المقامة في ملعب كامب نو, وأظهر نادي ريال مدريد قدرته على التحمل حيث أستمر الضغط البرشلوني في المباراة حتى الدقيقة 90, ولكن أستطاع ريال مدريد تسجيل الهدف الثاني بعد مرتدة وأستطاع أسينسيو تحقيق الهدف الثاني لـ فريقه.

وأستطاع ريال مدريد من تحقيق الصدارة بـ بفارق 20 نقطة في جدول ترتيب الليغا, ويأتي نادي برشلونة بالرتيب الثامن في الليغا برصيد 15نقطة, بعد سقوط برشلونة أمام ريال مدريد في ملعب كامب نو امام 86 ألف مشجع.


وذكرت الصحف الإسبانية أن كومان يتعرض إلى أنتقادات شديدة وذكرت الصحف أيضا أنتقادات موجعة إلى الفريق خلال الموسم الحالي للدوري الإسباني في ظل تراجع نتائج الفريق في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بعد رحيل كلن من ليونيل ميسي وغريزمان.


وصرح كومان بعد الخسارة من ريال مدريد"من جانبنا، لا نشعر بأي خوف. أعتقد أن الفريقين يملكان خليطا جيدا من الشباب والخبرة. ونحن أفضل في الاستحواذ على الكرة، وهم في منتهي الخطورة في الهجمات المرتدة".

reaction:

تعليقات