القائمة الرئيسية

الصفحات

أستعداد الهلال السعودي والأهلي في مباراة اليوم لـ دوري الكأس السعودي



يترقب مشجعين الدوري السعودي المباراة المقامة بين الهلال السعودي والأهلي يوم الجمعة على ستاد عبدالله الفيصل في جدة, ضمن الجولة 10 من الدوري السعودي لـ كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعتبر المواجهة بين الفريقين من المواجهات الصعبه لكلا الطرفين حيث نجح الأهلي بتحقيق أول فوزين له في المرحلتين السابقتين في دوري أبطال أسيا, وأستطاع الهلال من تحقيق سلسلة أنتصارات في أبطال أسيا.

كما يتفوق نادي الهلال على غريمة الأهلي على لقب البطولة, كما يتطلع الفريق إلى تحقيق الأنتصار في المباراة القادمة بين الأهلي والهلال المقامة على ستاد الامير عبدالله الفيصل, في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة بالمرحلة العاشره من الدوري.

ودائماً ما تكون مواجهات الأهلي والهلال مثيرة وحافلة بالأهداف بل وشهدت تسجيل نتائج كبيرة في أكثر من مناسبة

ويذكر التاريخ العديد من مواجهات الفريقين المثيرة حيث تبرز في العقد الأخير مواجهتهما الحاسمة لتحديد بطل الدوري لموسم 2015-2016.

صرح الألباني بينسيك مدرب الأهلي بخصوص مباراة القادمة يوم الجمعة بين الأهلي والهلال, بـ أنه سوف يفك عقدة الهلال وتحقيق أنتصاره الأول على الهلال السعودي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين, وأشاد درب الأهلي عن جاهزية الفريق من أجل مواجهة غريمه الهلال على ستاد الامير عبدالله الفيصل.

 

reaction:

تعليقات