القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار عن رحيل اللاعب الفرنسي بول بوغبا من صفوف مانشستر يونايتد

كشف تقرير صحفي أن المفاوضات بين مسؤولي نادي مانشستر يونايتد ولاعب الفريق بول بوغبا وصلت إلى طريق مسدود لرفض اللاعب الفرنسي تجديد عقده، مما يثير الغموض حول وجهته القادمة.

صرحت صحيفة سبورت الإيطالية نشرت تقرير يتعلق في المفاوضات الجارية بي أدارة نادي مانشستر يونايتد والنجم الفرنسي بول بوغبا, وتناول التقرير عن فشل النادي في الوصول إلى أتفاق مع اللاعب الفرنسي أو تجديد عقدة في صفوف النادي.

كما كشفت التقارير عن نية النجم الفرنسي بالرحيل من صفوف نادي مانشستر يونايتد, وأعطى بول بوغبا التصريح إلى وكيل أعماله في التركيز عن الوجهة القادمة للاعب وأشار إليه بعدم التواصل مع النادي أو الوصول إلى أتفاق فيما بينهم بسبب رغبت اللاعب بالرحيل من صفوف النادي الذي لعب ضمن صفوفه في الفترة من 2012 إلى 2016.

لم يحسم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، مستقبله حتى الآن للموسم المقبل, وينتهي عقد بوجبا مع الشياطين الحمر الصيف المقبل، ولم يوقع بعد على عقد جديد, ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوجبا منفتح بشأن التوقيع مع 3 أندية، كالآتي: نادي ريال مدريد الإسباني, نادي يوفنتوس وأخيرا نادي باريس سان جيرمان, حيث أعرب النجم عن أحتمالية عودته إلى نادي يوفي. 

reaction:

تعليقات