القائمة الرئيسية

الصفحات

المهاجم عمر خربين يسخر من جماهير فريق النصر السعودي

 


صرح المهاجم الإماراتي عمر خربين اليوم الأحد بعد خسارة فريق النصر أمام خصمة الهلال في المباراة التي حدثت مساء اليوم, ونشر فيديو على مواقع التواصل الأجتماعي قام  بالسخرية من فريق النصر ومن مشجعي فريق النصر ونشر عمر خربين الفيديو قائلا:"قولي شو بدك آسيا ها"، في إشارة إلى عدم تأهل النصر لنهائي دوري أبطال آسيا ونجاح نظيره الهلال.

وسخرت جماهير النصر من عمر خربين خلال المواجهة الأخيرة ورددت هتافات ضده: "خربين وينو.. كسرنا عينو"، وهو الأمر الذي جعله يخرج ليسخر من خسارة النصر أمام الهلال, وقد واجه النصر نظيره نادي الهلال مساء أمس الثلاثاء على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا وقد انتهى اللقاء بفوز الزعيم بثنائية مقابل هدف وحيد وتأهله لنصف النهائي.

وقد أحرز هدفي الهلال موسى ماريجا واللاعب سالم الدوسري بينما أحرز هدف النصر الوحيد اللاعب تاليسكا, ويتأهل الهلال إلى نهائي بطولة دوري أبطال اسيا, وصرح موسى ماريجا إن فريق الهلال عن أستعداد فريقة لمواجهة الفائز من النصف النهائي الذي يجمع الفريقين ستيلرز وبوهانج وأولسان هيونداي.

وكان الهلال قد تقدم خلال أحداث الشوط الأول من الديربي بهدف أول عن طريق المالي موسى ماريجا بالدقيقة “17”، بعد أسيست أول من الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

reaction:

تعليقات