القائمة الرئيسية

الصفحات

الهلال يتقدم على خصمة بيرسبوليس الإيراني في بطولة أبطال أسيا


 حقق اليوم فريق الهلال الأنتصار على خصمة بيرسبوليس الإيراني، كما صرح البرتغالي ليوناردو جارديم بـ رسالة لـ جماهير الهلال بالحضور بكل المباريات القادمة.

وقاد جارديم الهلال للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد تحقيق الفوز على بيرسبوليس بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

كما حقق المدرب العالمي جارديم فريقه إلى أنتصارعلى فريق بيرسبوليس الإيراني، بنتيجة 3-0, في منافسة بالدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا, وتحدث المدرب عن أداء الفريق المميز في المباراة الحادة, وأشاد بـ مجهودات المدافعين في تصديهم لـ الفريق الخصم.

وتابع: “قدمنا مباراة ممتازة، وأشكر اللاعبين الذين قدموا مستوى رائع نجحنا من خلاله في السيطرة على المباراة قبل وبعد تسجيل الأهداف”.

وتابع المدرب في تصريحاته عقب المباراة وفوز فريق الهلال, بشكر خاص لـ لاعبين وأدائهم العالي في المباراة بعد تسجيل الأهداف كما وجهة رسالة إلى جماهير نادي الهلال وقال: أطلب من جميع الجماهير فريق الهلال بالحضور إلى جميع المباريات القادمة ومساندة فريقهم وتقديم الدعم خلال الموسم الجاري.

reaction:

تعليقات