القائمة الرئيسية

الصفحات

الصحف الفرنسية تفتح النار على أداء الأرجنتيني ليونيل ميسي



في المرحلة الـ 12 من الدوري الفرنسي لـ كرة القدم يتعرض النادي الفرنسي باريس سان جيرمان حامل اللقب إلى عدة أصابات في صفوف اللاعبين وأصابة اللاعب مبابي وتأخر تعافي لاعب ريال مدريد السابق سيرجو راموس, حيث يسعى النادي المثقل بالاصابات والشكوك الابتعاد أكثر في الصدارة قبل استحقاقه الأوروبي، في حين يسعى الثاني لاستعادة توازنه بعد بداية متواضعة.

يحتل سان جرمان المركز الأوّل مع 28 نقطة متقدماً بفارق 7 نقاط عن وصيفه لنس الذي يحلّ ضيفاً على ليون غدا السبت، فيما يقبع ليل في المركز العاشر متأخراً بفارق 13 نقطة عن مضيفه

وصرحت الصحف الفرنسية عن أداء المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وتراجع أدائه بعد الخروج من نادي برشلونة الإسباني, وتصدرت العناوين الصحفية عن الأداء الباهت لميسي مع النادي الباريسي قد يتعلق بسببين، وهما: التأثر النفسي بالخروج من برشلونة وكثرة عدد النجوم بالفريق الفرنسي. 

وصرح اللاعب البرازيلي نيمار في مقابلة تلفزيونية أقيمت في الأسبوع الماضي عن حالة النادي بعد التعرض صفوف اللاعبين لأصابات وتراجع باريس سان جيرمان وقال: "بغض النظر عن الأسماء الموجودة في الفريق، نحن على دراية بإمكاناتنا والفريق الذي نملكه اليوم. لكن إذا لم نلعب معا إذا لم نعمل معا، إذا لم نبذل جهودا لصالح بعضنا البعض، فلن نحقق أمورا كثيرة. كفريق، نحتاج إلى تفاهم أفضل بين بعضنا كي نحقق مبتغانا".

reaction:

تعليقات