القائمة الرئيسية

الصفحات

مدرب برشلونة رونالد كومان يتعرض لأعتداء بسبب مباراة الكلاسيكو


تداول الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء فيديو الأعتداء على مدرب نادي برشلونة الإسباني "رونالد كومان" بعد تلقي الخساره في مباراة الكلاسيكو بعد أن أستطاع فريق الملكي ريال مدريد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وكشفت الصحف الإسبانية عن تعرض المدرب البرتغالي إلى القذف بـ قوارير المياه وغيرها من الأشياء التي تم رميها من قبل مشجعي برشلونة الإسباني, كما تعرض المدرب إلى القذف والسب والتعابير المسيئه لـ المدرب رونالد.

كما تعرض المدرب البرتغالي رونالد كومان بعد أنتهاء مباراة بين برشلونة وريال مدريد بـ نتيجة 2-1, إلى تحطيم سيارته بعد محاولته المغادرة من ستاند كامب نو, وأغلق مشجعي برشلونه على المدرب البرتغالي الطريق وحاول بعض  المشجعين تكسير سيارتها من أجل الوصول إلى المدرب, وأستطاع المدرب الهروب بعد مواجهة الأعتداء عليه.

ونشرت أدارة برشلونة الإسباني رسالة تضامن لـ مدرب رونالد كومان, عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الأجتماعي تدين حالات الشغب التي تعرض لها المدرب بعد انتهاء المباراة, ونشرت الأدارة أيضا أنها سوف تتخذ الأجرائات اللازمة في المرة القادمة وسوف تمنع أي تصرف يعرض أفراد النادي إلى خطر الأعتداء أو الأستهجان.


 

reaction:

تعليقات