القائمة الرئيسية

الصفحات

أنبأء أولية عن ضم اللاعب التونسي حمدي النقاز إلى نادي الزمالك


 

صرح اللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي أهلي جدة, عن أمكانية العودة إلى نادي الزمالك المصري مع نهاية الموسم الرياضي الجاري.

ويذكر أن حمدي النقاز الذي يبلغ من العمر “28 عاماً” قام بتوقيع مع النادي الأهلي السعودي من أجل تدعيم صفوف الفريق وتحقيق الأنجازات الكروية في الموسم الحالي في صفقة أنتقال حر.


النقاز: قد أعود إلى نادي الزمالك

وأضاف أنه يرغب في أن تكون خطوة انتقاله إلى أهلي جدة هي بوابة عودته لتمثيل المنتخب التونسي، كما أشار إلى أنه لم يتفاوض مع أي فرق مصرية باستثناء بيراميدز قبل انضمامه للأهلي.

كما أعلن عن رغبته في أن تكون أولى خطواته أنتقاله إلى أهلي جدة من أجل فتح باب لعودته في تمثيل منتخبه التونسي, كما أضاف في تصريحة, لم يتفاوض مع أي فرق مصرية باستثناء بيراميدز قبل انضمامه للأهلي.

كما أعرب الزمالك عن هذا تصريح بـ, حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رد في تصريحات خاصة لـ"العين الرياضية" على تصريحات خالد الغندور، حيث أكد أن هذا الأمر ليس صحيحا.

وصرح المندوه: أنه تم الحصول على مقابل مادي من إعارة حمدي النقاز إلى نادي أهلي جدة, مما حقق للزمالك أستفادة مالية ومادية من الصفقة.


من جهة أخرى, أصدرت اللجنه المكلفة بإدارة نادي الزمالك في تصريح صحفي عن تفاصيل أنتقال حمدي النقاز إلى نادي أهل جدة السعودي.

كما أكد أن مفاوضات الزمالك لضمه قد بدأت منذ إن كان في صفوف الترجي التونسي مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي كارتيرون قد تحدث معه قبل 4 أشهر تقريباً وأبدى رغبته في ضمه.

كما أكد المدرب الفرنسي كاتيرون رغبته في ضم اللاعب حمدي النقاز إلى صفوف الفريق مجددا, مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي .كارتيرون قد تحدث معه قبل 4 أشهر تقريباً 


يُشار إلى أن نادي أهلي جدة قد دخل في مفاوضات لضم النقاظ لضمه لقائمة أجانب الفريق بدلاً من الصربي فيجسا الذي تم الاستغناء عنه لعدم حاجة الجهاز الفني لخدماته هذا الموسم.

reaction:

تعليقات