القائمة الرئيسية

الصفحات

النادي القطري يرد على أشاعات أنتقال تشافي هيرنانديز إلى برشلونة

 


صرح النادي القطري "السد" أن مدرب تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق, ليس لديه النيه في الأنتقال إلى نادي الإسباني برشلونة, ويمتد عقد تشافي مع السد القطري لمدة موسمين كاملين, ويأتي وذلك ردا على إعلان رئيس برشلونة أنه يتفاوض مع تشافي، وتأكيد الصحافة الإسبانية أنه المدرب القادم لبرشلونة.

وقال نادي السد في تغريدة عبر حسابه على تويتر، إن تشافي في قمة تركيزه لخوض مباريات الفريق القادمة للحفاظ على صدارة الدوري واللقب، وهو قريب مما قاله النجم الإسباني في مؤتمر صحفي أمس الخميس.


يصرح تشافي هيرنانديز بخصوص أنتقاله إلى تدريب نادي برشلونة الأسباني حيث اعلن اللاعب السابق لنادي الكتالوني أن أهتمامه الرئيسي في البقاء داخل صفوف السد القطري, كما صرح المدرب أن اخبار أنتقاله إلى نادي برشلونة هي مجرد أشاعة وأن كل مايرد داخل الصحف الرياضية لا أساس له من صحه.

وكشف لابورتا بأن مجلس إدارة النادي قام بإقالة كومان من منصبه «لأن الأمور لم تعد تحتمل»، ولأن الفريق «لم يكن في الطريق لتحقيق الأهداف وهي إحراز الألقاب، اقالة مدرب برشلونه الإسباني رونالد كومان بعد تعرضه للخساره أمام رايو فايكانو, كما تعرض المدرب خسارة مؤلمه في الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة في الكامب نو, وتعرض المدرب إلى الاعتداء بعد أنتهاء المباراة بنتيجة 2-1 لصالح ريال مدريد وتصدره في الدوري الإسباني.

reaction:

تعليقات