القائمة الرئيسية

الصفحات

إيدي نيوتن يصرح بـ أداء اللاعب محمد صلاح ويصفع المدرب مورينيو



 الحديث عن أسباب رحيل اللاعب الشهير محمد صلاح جناح ليفربول, ورحيل البلجيكي كيفين دي بورين, لاعب خط وسط مانشستر سيتي من قائمة نادي تشيلسي, ووضح إيدي نيوتن رئيس قسم الإعارات السابق في نادي تشيلسي الأنجليزي في تقريره عن أسباب رحيل كليهما والنتائج المترتبة على ذلك.

وتحدث عن تاريخ الأنتقالي لـ للاعب العربي المتألق محمد صلاح, التي ضمت القائمة من بازل السويري ورحيله عنها مع الفريق اللندني ثم غادر في يناير عام 2015 إلى فيورنتينا, ومن ثم أنتقل إلى روما وحقق سلسلة أنتصارات أدهشت العالم قبل أن ينضم إلى الريدز في صيف 2017.

وتابعا إيدي نيوتن بتألق النجم المصري محمد صلاح داخل صفوف ليفربول والبلجيكي دي بروين مع مانشستر سيتي, وعبر عن أسباب خروجهم منبها أن المدرب لم يستغل قدرات كلا من اللاعبين بالرغم من تقديم أداء مذهل وجميل وكان يفوق مايريده المدرب من كلا اللاعبين، ولكن الخلاف الدائر مع مورينيو كان السبب الأهم في تحطم العلاقات فيما بينهم, وصدم نيوتون مشجعي «البلوز» برأيه عن نجم الفريق البلجيكي روملو لوكاكو إذ قال: لوكاكو لم يكن مهيئاً ليكون نجماً في الفريق ولا يهمني ما يقوله آخرين.


وتابع: جميع التقارير التي تم الأطلاع عليها العديد من اللاعبين يأتون إلى هنا ولكن لم يتم أعطائهم الوقت الكافي للتأقلم مع النادي التشيلسي ورحلو إلى أندية أخرى قبل العودة لـ الدوري الانجليزي.

وأضاف: " نحن بحاجة إلى إعطاء هافيرتز الوقت الكافي من أجل الوصول إلى أمكانياته، خاصة وأنه عائد من الإصابة بفيروس كورونا".


reaction:

تعليقات