القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة كلاسيكو بدون ميسي في إسبانيا هذا الأسبوع المقبل

 


الكلاسيكو المرتقب بين نادي برشلونة الإسباني ونادي ريال مدريد الإسباني سوف يقام يوم الأحد المقبل, كما نتقرب دوريات أوروبية وأيطاليه وفرنسية حيث نترقب هذا الأسبوع الدوريات الأوروبية قمما كروية مميزو في أماكن متفرقة من أوروبا.

وسوف يكون أول كلاسيكو في الدوري الإسباني بدون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وبدون اللاعب كريستيانو رونالدو في صفوف ريال مدريد حيث يعاني كلا من الفريقين في مشكلة في صفوف الهجومية والدفاعية.

وستقام مباراة بين النادي يوفنتوس والنادي إنترميلان, كما تحدثت الصحافة الإيطالية عن صعوبة هذه المباراة المرتقبة وعبرت الصحف عن أداء النادي إنترميلان حامل لقب الدوري الإيطالي في قمة إيطاليا والتي ستقام في ميلان, في عنوان "ديربي الإيطالي" كما تحدثت الصحافة عن العداء التاريخي بين الناديين في أوروبا والعالم.

وفي سياق أخر تحدثت الصحف الفرنسية عن مباراة باريس سان جرمان خصمة مارسيليا في الدوري الفرنسي, وأنتظار الجماهير لـ رؤية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي, وأستعداد نادي باريس سان جرمان المدجج بالنجوم اللامعة في صفوفه, وسيقام اللقاء على استاد فيلودروم، ملعب مارسيليا، في الساعة الحادية عشرة إلا ربعاً بتوقيت الإمارات.


reaction:

تعليقات