القائمة الرئيسية

الصفحات

النصر يحقق الفوز على الظفرة وبني ياس يتلقى الهزيمة من الوصل

 


أختتم فريق النصر اليوم بالفوز على غريمة الظفرة بـ 1-3, في أستاد حمدان بن زايد, في جولة ذهاب الدوري الأول لـ كأس رابطة المحترمين, كما حقق فريق الوصل الفوز على فريق بني ياس 1-2 على ملعب الأخير بالشامخة, كما سوف تجري مواجهتي إياب الدور الأول في 25 أكتوبر, وسوف يستضيف العميد فريق الفارس, كما يستضيف السماوي فريق الإمبراطور في مبارايات صعبه ومصيرة لكل من الفرق.

وحقق ضياء السبع الهدف الأول في الدقيقة الثانية برأسية في مرمى فريق الظفرة في عرضية من اللاعب ريا مينديز, وأستطاع فريق النصر تحقيق الهدف الثاني في الدقيقة 36, من هجمة مرتدة قام فيها البرتغالي توزي بـ أختراق دفاعات الفرق الخصم وتسجيل الهدف الثاني في مرمى الظفرة, مما أعطى التقدم لفريق النصر في الشوط الأول من المباراة.

كما حقق اللاعب ضياء سبع ليعزز تقدم العميد بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، بعد أداء غير عادي من اللاعب في الدقيقة 50، وهو الهدف الثامن للنصر الذي يسهم فيه بالومسم الحالي في الدوري وكأس رابطة المحترفين بتسجيله 4 وصناعة 4 أهداف أخرى.

ونشرت الصحافة عن محاولات السماوي في العودة, كما أهدر الوصل فرص زيادة النتيجة في المباراة وتألق الحارس فهد الظنحاني الذي أستطاع في المباراة من منع عدد من الهجمات الخطيره والتسديدات على مرماه وصدها, ، ليكتفي الفريقان بأهداف الشوط الأول، وينتهي اللقاء بفوز «الفهود».

reaction:

تعليقات