القائمة الرئيسية

الصفحات

فينيسيوس جونيور يرحب بقدوم اللاعب كيليان مبابي إلى النادي الملكي


أعرب لاعب نادي ريال مدريد الإسباني فينيسيوس جونيور عن ترحيب قدوم زميلة كيليان مبابي إلى صفوف النادي الملكي, مشيراً إلى أنه لا يوجد أي لاعب لا يريد تواجد مهاجم سان جيرمان كزميل له.

كما قدم أدارة النادي عقد إلى اللاعب مبابي بقيمة 200 مليون يورو من أجل البقاء في صفوف النادي الفرنسي, كما قدم النادي الملكي ريال مدريد عقد بقيمة 220 مليون يورو للاستغناء عن خدمات اللاعب الفرنسي في أغسطس الماضي.

وقال اللاعب البرازيلي في مقابلة مع “إسبورتي إنتراتيفو”: “كل اللاعبين يريدون اللعب مع مبابي. إنه لاعب عظيم مثل كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي. إنه يمثل الجيل الجديد الذي يأتي ليبقى لعدة سنوات”.

وحيث أعرب اللاعب مبابي عن رغبته في الأنتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني, وهو ما يؤكد تصريحات والدته فايزة لاماري لصحيفة "لو باريزيان" والتي قالت خلالها:"مشاركته في الأولمبياد ستكون مكتوبة في عقده، المباريات ستقام في مسقط رأسه وباريس لا يمانعون منحه الفرصة في الذهاب".

ومن المتوقع أن تمثل هذه الأنباء أزمة لأي من باريس أو ريال مدريد، خاصة وأن صيف عام 2024 سيشهد إقامة اليورو في ألمانيا في الفترة من يونيو وحتى يوليو من نفس العام.


reaction:

تعليقات