القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار أولية عن توقيع عقد بين نادي الوحدة الأماراتي واللاعب أشرف بن شرقي من الزمالك





 !الوحدة الاماراتي رفض خيانة الزمالك عن طريق أشرف بن شرقي

تم الأعتراف بشكل رسمي,عن وجود عقد مغري إماراتي لضم أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك ، من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء والأنضمام بينهم.


هذا بعدما انتشرت تقارير صحفية عدة في الأونة الأخيرة، تدل على رغبة نادي الوحدة الإماراتي في التعاقد مع نجم نادي الزمالك الفارس الأبيض.


كما أعلنت ~هسبورت~ في مواضيع ساب
 فقد انضم نادي الريان القطري بدوره إلى الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي، إذ إن عقده مع “الفارس الأبيض” سينتهي مع نهاية الدوري الأول الحالي، ويحق له التوقيع على عقد من أي الأندية خلال شهر يناير القادم.


وحسب تقارير إخبارية فإن نادي الريان تم تواصل مع وكيل أعمال بن شرقي الشخصي، وأوضح عن رغبته في الاستفادة من خدمات الفارس الأبيض المهاجم المغربي خاصة بعد المشاكل التي حالت دون تمديد عقدة مع الزمالك حتى الآن.

كما أعرب الزغبي عن نيتة في الكشف عن حقيقة مفاوضات مع علي معلول.


كما وضح رئيس شركة الكرة بنادي الوحدة الإماراتي في حديث عن التونسي علي معلول، لاعب النادي الأهلي، قائلًا: «لم يتم عرض علي معلول على إدارة نادي الوحدة من الأساس، كما أننا لم نتواصل مع اللاعب مطلقا، وإذا كنا نريد أي لاعب من الأهلي أو الزمالك، فسنتواصل مع إدارتي كلا الناديين بشكل مباشر.


وكشف الزغبي، عن عرض أحد وكلاء المهاجم العالمي المغربي، لاعب نادي الزمالك، أشرف بن شرقي على إدارة نادي الوحدة، قائلًا: “بن شرقي عرض علينا بالفعل عن طريق أحد وكلاء اللاعبين لكنه قد أنكر امتلاكه تفويضا من نادي الزمالك العالمي ، لذلك تم ألغاء أي من التعامل والحديث مع هذا الوكيل، ولن نتدخل في أي مفاوضات مع بن شرقي، إلا إذا كان نادي الزمالك يريد بيعه”.

reaction:

تعليقات