القائمة الرئيسية

الصفحات

رامي عباس وكيل اللاعب محمد صلاح يلتقي مع إدارة فريق ليفربول

 



دارت المحادثات بين رامي عباس وكيل النجم محمد صلاح وأدارة نادي ليفربول الانجليزي, وقد وصل وكيل محمد صلاح بلأمس إلى أنجلترا, كما أكد محمد صلاح عن رغبته في الإنتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.


كما ذكرت التقارير على أتفاق بين أدارة ليفربول و وكيل محمد صلاح على عقد براتب أسبوعي قيمته نصف مليون جنيه إسترليني (نحو 685 ألف دولار)، وسيبلغ مرتبة السنوي إلى 33 مليون دولار سنويا, وبهذا سوف يكون عقد محمد صلاح صاحب أعلى راتب في نادي ليفربول, وذكرت صحيفة "ميرور" (Mirror) البريطانية  عن أحتمالية بقاء اللاعب المصري محمد صلاح في صفوف ليفربول.


وأوضح رامي عباس وكيل محمد صلاح عن المفاوضات الجارية لكل من ريال مدريد وليفربول في الحصول على مجهودات محمد صلاح, كما صرح المدرب يورغن كلوب مدرب ليفربول, عن أداء اللاعب المصري محمد صلاح ويرى مدرب نادي ليفربول أن أداء لاعب ليفربول محمد صلاح يؤهله إلى لقب أفضل لاعب في العالم, ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 7 أهداف, كما أستطاع اللاعب محمد صلاح في رفع رصيده إلى 104 هدف في الدوري الإنجليزي, ويتنافس معه اللاعب ديدييه دروغبا.


ويحتل ليفربول بهذه النتيجة وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي، الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الانجليزي

reaction:

تعليقات