القائمة الرئيسية

الصفحات

الزمالك يندم على خسارة اللاعب المصري محمد صلاح

 



صرح نادي الزمالك المصري عن أسباب رفض النادي في التعاقد مع النجم المتألق محمد صلاح إلى صفوف النادي الزملكاوي, بسبب أنانيته في اللعب بحسب أقوال رئيس نادي الزمالك مع فريق المقاولون العرب في الدوري المصري لـ كرة القدم, بالرغم من براعة مهاجم ليفربول "محمد صلاح" المرشح لـ جائرة الكرة الذهبيه لـ عام 2022, رفض النادي التعاقد مع النجم ورفض الأجتماع بـ وكيل أعماله الرسمي.

كما صرح  ممدوح عباس بـ رأيه الشخصي بما يتعلق في محمد صلاح, وقال: "رأيي أن صلاح لاعب محتاج شغل كبير جدا، حتى ينصهر في بوتقة فريق الزمالك، لأنه لاعب عنده ذاتية (أناني) شديدة رغم أنه لاعب كبير", بعد ما وضع محمد صلاح كل أماله في الأنضمام إلى نادي الزمالك الذي يشجعه منذ الصغر, وهذا ماجعل النجم المصري محمد صلاح في الأنتقال إلى الدوري الأنجليزي ويكمل مسيرته مع نادي ليفربول.

وأستطاع النجم محمد صلاح بـ أداء متألق الترشح إلى جائزة الكرة الذهبية لـ عام 2022, ومنافسة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو, وتصادم مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي, وتجاوز المهاجم الفرنسي لـ نادي الملكي ريال مدريد كريم بنزيما.

وصرح سونس على مواقع تواصل الأجتماعي, وقال : "يجب على الريدز أن يدفعوا لصلاح ما يريده لتأمين موهبته المذهلة لفترة أطول، لن أتكهن بما يطلبه لكن ليفربول يجب أن يعطيه ذلك".


reaction:

تعليقات