القائمة الرئيسية

الصفحات

Expo 2020 Dubai وزير الطاقة الإماراتي يلتقي وزير الخارجية الكوري في حفل أفتتاح إكسبو 2020 دبي



صرح وزير الطاقة الإماراتي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي أن حفل أفتتاح إكسبو 2020 سوف يجسد إنجازات الإمارات الماضية والجديدة في مجال التطوير والتنمية الأقتصاديه.

 وأضاف أن أفتتاح إكسبو 2020 سوف يرسم ملامح مستقبل واعد ومليئ بلإنجازات المستقبلية, وعبر عن تجربة أفتتاح إكسبو هي فريدة من نوعها حول العالم حيث أستطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل ماتملكه من خبرة من أمتلاك أنظار العالم نحوها من خلال تنظيم حفل أفتتاح  "إكسبو 2020 دبي".


كما رحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بزيارة وي يونغ, معبرا عن متانة العلاقات الدولية بين البلدين, ويأكد على حرص كل من الإمارات وكوريا على تعزيزها وتنمية التعاون المشترك في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين الصديقين.

وزار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الدولي لـ كوريا في الجناح الكوري المشارك في مهرجان (Expo 2020 Dubai).

وصرح الوزير الكوري عن أعجابة بالتصميم لمهرجان إكسبو 2020 وعلى شكل مبنى حركي يتفاعل ديناميكيا مع الزوار القادمين للمهرجان أكسبو 2020, كما يوفر لهم تجربة فريدة من نوعها مع بيئات أفتراضية تحاكي الواقع.


وعبر الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عن جمال تصميم الجناح الذي يحمل شعار كوريا بـ عنوان "كوريا تنقل العالم أليكم" كما أنه تم تصنيفه من افضل 5 أجنحة في الحدث العالمي ويمتد على مساحة تبلغ حوالي 4651  مترا مربعا.


reaction:

تعليقات