القائمة الرئيسية

الصفحات

بايرن ميونخ يحقق فوز ثمين على ضيفه بنفيكا البرتغالي


أستطاع النادي الالماني بايرن ميونخ من تحقيق الفوز على ضيفه بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2-5 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا, التي أقيمت يوم الثلاثاء من الشهر الحالي, كما تآهل النادي الألماني إلى دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأستطاع الفريق من تسجيل الهدف الأول للنادي في الشوط الأول للمباراة في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب روبرت ليفاندوفسكي, ومشى على خطاه مهاجم الفريق بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 قام بتسديدها اللاعب سيرج نابري, وأستطاع فريق بنفيكا بتقليص الفارق بعد تحقيق الهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب فيليبي موراتو, لينتهي الشوط الأول بـ نتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني، سجل ليروي ساني الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 49 قبل أن يسجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والرابع لبايرن في الدقيقة 61، ثم أضاف داروين نونيز الهدف الثاني لبنفيكا في الدقيقة 74 قبل أن يسجل ليفاندوفسكي هدفه الثالث (هاتريك) والخامس لبايرن في الدقيقة 84.

وأحتفل ليفاندوفسكي بكونه أول بولندي يلعب مباراته رقم 100 في تاريخ دوري الأبطال بإفتتاحه التهديف في المباراة، ليسجل هدفه رقم 79 في المسابقة.

وتمكن برشلونة من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني بواسطة الواعد أنسو فاتي، والذي سجل قبل نهاية المباراة بـ 20 دقيقة، مسجلًا 16 هدفًا في أول 50 مباراة له مع الفريق الأول بمختلف البطولات. 

reaction:

تعليقات