القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد مباراة ريال سوسيداد وموناكو بث مباشر وحصري متعدد الجودات

 


نعرض لكم اليوم .. أهم المباريات على موقع خليج نيوز, حيث ستقام مباراة بين  موناكو و ريال سوسيداد في بث مباشر اليوم بدون تقطيع, حيث يتأهب عشاق الساحرة المستديرة المباراة التي سوف تعرض على قنوات سبورت الرياضية, ونقدم لكم روابط مباشره لمشاهدة مباراة  موناكو و ريال سوسيداد في عرض حصري.

كانت المواجهة الاولى بين موناكو وسوسييداد انتهت بالتعادل 1-1 في اقليم الباسك بهدف للاعب وسط الاخير ميكيل ميرينو. ويدخل الفريق الاسباني المباراة بعد تعادله نهاية الاسبوع الفائت ضد فالنسيا ليتراجع الى المركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر في الليغا، علمًا انه خسر مرة واحدة في الدوري هذا الموسم.

نقدم لكم اليوم حصريا في بث مباشرا أهم نتائج المباريات المقامة اليوم ضمن بطولات الأوروبية والعربية ومباريات الدوري الممتاز الانجليزي  ومن اهم الأخبار الرياضية والنتائج الكروية عبر روابط بث المباشر على اقوى السيرفرات بدون تقطيع.

كما نعرض لكم مباريات الدوري الفرنسي والبطولات الأفريقية والاسيويه ونقل مباريات كأس العالم القطري 2022 حصريا على روابط بث مباشرا, ونقدم على موقع خليج نيوز أهم مجريات الكلاسيكو بين ريال مدريد ونادي برشلونه الإسباني وتتضمن أخبار الدوري الفرنسي وأخبار نادي باريس سان جيرمان في دوري أبطال اوروبا لـ كرة القدم.

 

reaction:

تعليقات