القائمة الرئيسية

الصفحات

مواجهة النصر وضمك اليوم تابع لايف الاسطورة

تتواصل منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بإقامة ثلاث مباريات، اليوم السبت. في المباراة الأولى يلعب ضمك مع النصر في الرابعة إلى عشر دقائق عصرا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، في لقاء صعب للغاية على الفريقين. 

 وسيحاول ضمك مواصلة انطلاقته الموفقة في الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة، وهو نفس رصيد النصر صاحب المركز الثالث، لذلك فإن الفائز بلقاء اليوم سيفض الشراكة وسيحسم الصراع على المركز الثالث مقتربا من الصراع الدائر بين الاتحاد والشباب على صدارة جدول الدوري السعودي. 

 وبجانب أنه يلعب خارج أرضه، سيكون على النصر التغلب على ضمك الذي يعد «الحصاد الأسود» ومفاجأة الموسم الحالي من الدوري السعودي، حيث فرض ضمك نفسه بقوة وتمكن من إيجاد مكان لنفسه وسط الكبار، بينما تمكن النصر من استعادة توازنه عقب التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو الذي ضبط الأمور في «العالمي» وأعاد الفريق إلى الطريق الصحيح. أما المباراة الثانية فستجمع فريقي الفتح والرائد في السادسة إلا الربع مساء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. وسيحاول الفتح صاحب المركز الثاني عشر برصيد16 نقطة، استغلال لعبه على أرضه ووسط جماهيره من أجل التغلب على الرائد وبالتالي الابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط ودخول المنطقة الآمنة بجدول الدوري السعودي. أما الرائد فهو في المركز السادس ولديه 21 نقطة، 

وهو يريد العودة لقواعده بنقاط الفوز من أجل الاقتراب من المربع الذهبي والتساوي مع الهلال الخامس. وأخيرا سيلعب فريقا الشباب وأبها في السادسة مساء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. ولا يملك الشباب الثاني برصيد 31 نقطة، 

أي خيار سوى ضرورة تحقيق الفوز على ضيفه من أجل الاستمرار في ملاحقة الاتحاد على قمة الدوري، خاصة أن الفارق أربع نقاط، وفوز الشباب سيقلص الفارق إلى نقطة واحدة. أما أبها فهو في المركز العاشر برصيد 18 نقطة ولديه أمل كبير في تحقيق المفاجأة بالفوز على «الليوث» وتعزيز موقعه في وسط الجدول.

تعليقات