القائمة الرئيسية

الصفحات

لقاء الزمالك وانبي اليوم الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، للمشاركة ببطولة كأس الرابطة، بمواجهة نظيره إنبي، في افتتاحية مشواره بالبطولة. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس الرابطة ويواجه فريق الكرة بنادي الزمالك، في المباراة الأولى ببطولة كأس الرابطة، أمام نظيره إنبي يوم الجمعة المقبل.

 ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وإنبي على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق في تمام الثانية والنصف عصرا. وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، التي تضم: «فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش».

 جانب من تدريبات الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإنبي وسوف تذاع مباراة الزمالك وانبي في بطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق الرياضي حاتم بطيشة. ويعمل الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة باتريس كارتيرون، 

حاليا على دراسة مفاتيح لعب فريق إنبي، وتحديد عناصر القوة والضعف بصفوفه، والعمل على استغلالها خلال المباراة التي ستجمعهما، من أجل تحقيق الفوز. الجهاز الفني للزمالك وطلب الجهاز الفنى للأبيض من لاعبيه، ضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى خارجية، قد تبعدهم عن تركيزهم. فيما ينتظر لاعبو الفريق صرف مجلس إدارة النادي، برئاسة مرتضى منصور، ما تبقى من مستحقات متأخرة بجانب المكافآت؛ 

إذ عقدوا جلسة مع الإدارة لمعرفة الموعد المحدد لصرف الجزء المتبقي من المستحقات. وصرف جزء من مكافأة الدوري للاعبين، في وقت سابق، ووعدتهم الإدارة بالباقي خلال الأيام المقبلة.

تعليقات